بسم الله الرحمن الرحيم

إربح 2000 دولار شهريا

من الإنترنت مجانا !! حقيقة وليست خيال !! شرح بالتفصيل لا يفوتك


قبل ان أشرح الموضوع أعرف ان الكثييييييرين قد يشككون فى صحة كلامى و يشعرون بالتردد فى تصديق أنهم يستطيعون أن يكسبوا مبالغ مالية من مشاهدة الإعلانات على الإنترنت و فى الحقيقه لقد كنت أيضا لا أصدق هذه المواقع حتى جربت هذا الموقع فهو يعتبر من اسهل المواقع لكسب المال من الأنترنت من مجرد مشاهدتك للأعلانات على الإنترنت وبدون بذل أي مجهود .


والحق أقول لكم انني جربت بعض المواقع الأخرى التي تقدم خدمة مماثلة لهذا الموقع ولكن للأسف معظم هذه المواقع كانت تعطي مقابل بسيط جدا جدا جدا لمشاهدة الإعلانات , وقد تعطيك مبالغ طائلة ولكن اذا قمت بالشراء أو التعامل معهم, أما الموقع الذي أقدمه لكم اليوم فهو أفضل موقع على الإطلاق يقدم هذه الخدمة بصدق دون خداع. وهوفعلا فرصة العمر

الموضوع الاول


لن اطول عليك أخي القارئ ، الموضوع باختصار لن يأخذ منك أكثر من 10 دقائق يوميا ، لا يحتاج أي خبرة ، مجاني 100% و كلما كان عندك معارف أكثر كان ربحك أكثر .النقود سوف تحول إلى حسابك ال *****PAY (بنك إلكتروني معروف) و منه سوف تكون قادرا على شراء ما تريد على الشبكة أو طلب شيك يصلك اينما كنت او حتى طلب بطاقة ATM تمكنك من سحب رصيدك في اي وقت ومن اي صراف آلي بالعالم . الطريقة مضمونة 100% و آمنة .



قبل التسجيل في الموقع الإعلاني يلزمك فتح حساب بنكي مجاني في الموقع الشهير .*****PAY

وفائدة الحساب أنـه الوسيلة الوحيدة لتحويل المبالغ المستحقة لك من شركة الإعلانات Bux company إلى حسابك الشخصي في *****PAY. وفتح الحساب سهل ويسير وأيضا مجاني حيث لا يتطلب منك سوى بضع خطوات،
1 افتح موقع *****PAY بواسطة الضغط على اللينك التالي، وذلك للإشتراك به مباشرة:
https://www.*****pay.com/RegisterUser.aspx


2 بعدها ستأتيك صفحة حيث يطلب منك إختيار نوع الحساب .. أولا إختار دولتك ثم قم بإختيار نوع الحساب المجاني وهو Personal Starter

3 تأتي بعدها صفحة التسجيل والتي تتم بثلاثة خطوات أولها تعبئة بياناتك الشخصية
4 ثم (الخطوة الثانية) والتي تطلب منك معلومات التسجيل للدخول إلى حسابك في البنك مثل البريد الالكتروني وكلمة المرور وغيره.
5 ثم (الخطوة الثالثة والأخيرة) والتي تخبرك بأنه تم إرسال رسالة لبريدك الالكتروني تحتوي على رابط لتفعيل حسابك :
6 الآن إفتح بريدك الذي سجلت به وستجد رسالة من بنك *****PAY فيها رابط لتفعيل حسابك
7 بعدما تضغط على رابط التفعيل ستفتح لك صفحة تطلب منك كلمة المرور التي سجلت بها، أدخلها ثم إضغط على كلمة Submit .
8 ثم ستظهر لك صفحة والتي تطلب منك إدخال كلمة مرور للعمليات داخل حسابك ، ويجب أن تكون كلمة المرور من أرقام فقط بين 4 إلى 8 أرقام .
9 وهذا هو حسابك الجديد.

بعد إلقائك نظرة على الحساب .. بذلك ننتهي من المرحلة الأولى ونصب جل إهتمامنا الآن على المرحلة الثانية ..
ملاحظة: اسم المستخدم لك في موقع البنك هو بريدك الالكتروني الذي سجلت به.


المرحلة الثانية - التسجيل في الموقع الإعلاني العالمي Bux
أضغط هنا للتسجيل

2 عندما تفتح الصفحة اتبع التعليمات كما في الصور الآتـية للتسجيل:


3 قم بتعبئة المعلومات المطلوبة للتسجيل كما هو موضح في الصورة أدناه:


4 إذا أتممتها بنجاح ستخرج لك هذه الرسالة الترحيبية:


5 لو دخلت الآن إلى حسابك عن طريق My Stats الموجودة في أعلى اليسار في الموقع ستظهر لك تفاصيل حسابك وهي كما في الصورة التالية:


6اهم خطوة وطريقة كسب المال , طريقة الضغط على الاعلانات يومياً:

(مهم جداَ ) قم بتسجيل الدخول الى موقع Bux.to وتاكد انك قد قمت بتسجيل الدخول حيث سيظهر اسمك على اليمين في اعلى الشاشة ولن يحسب لك اي مبلغ اذا لم تقم بتسجيل الدخول.
في حال لم يظهر اسمك في اعلى الشاشة قم بالضغط هنا لتسجيل الدخول.
عندما تدخل إلى موقع Bux إضغط على كلمة Surf Ads في أعلى اليسار.

الآن ستجد مجموعة من الإعلانات عندما تضغط على أي منها ستفتح لك صفحة .. إنتظر إلى أن يتم فتح الصفحة كاملة وستجد في أعلى اليسار عد تنازلي بالثواني والذي يبدأ من 30 وانتظر إلى أن ينتهي العد التنازلي .. ثم ستأتيك كلمة Done ، ومعنى هذا أنه تم إحتساب قيمة الإعلان ، والآن إنتقل إلى الإعلان الآخر وهكذا ...

ننصح بزيارة الموقع كل يوم مرتين على الاقل حيث تظهر اعلانات اضافية احياناً



ملاحظات:

بعد الضغط على الاعلان وعملت اعادة تحميل الصفحة مرة اخري -******* - ستجد ان هناك خط احمر على كل اعلان ضغطت عليه كما في الصورة السابقة ، وهذا يعني أنك استنفدت هذا الإعلان .. ومن ثم انتقل إلى الإعلان التالي ... وهكذا الى ان تنتهي من كل الاعلانات الموجودة في هذه الصفحة .



تجنب ان تسجل بعضويتين في الشركة فهذا غير مقبول لديهم ولو فعلت ذلك سيتم إيقاف عضويتك الأولى والثانية فوراً.

هذا هو كل شيء مهم يتعلق بالحساب تقريباً.



نصائح مهــمة للغاية (تساعدك في بلوغ أقصى درجات النجاح) مع هذا المـوقع:



1) مدة الإعلان الواحد هي 30 ثانية والعشر إعلانات في اليوم الواحد تأخذ من وقتك 5 دقائق فقط ! ،،، وما أقصده أنه لا بد من تخصيص هذا الوقت القصير جداً من جلستك الإنترنتية سواء أول وقتك أو آخره - حسب رغبتك - المهم المحافظة على إستهلاك الإعلانات يومياً وعدم التفريط بواحد منها.
2) يجب أن تضع في حسبانك أن نجاحك في هذا المشروع التجاري الانترنتي يعتمد في المقام الأول على عدد الأشخاص المسجلين عن طريقك فهو السلاح الفتاك للزيادة الفاعلة في رصيدك ..! فكل شخص سجل عن طريقك فإن كل إعلان يشاهده يذهب قيمته لك وله مضاعفاً ،،، (( قد ماتنشر قد ماتكسب )) ..

فلو حسبنا حسبة بسيطة لتبين التالي:

لو سجلت لوحدك وإستهلكت كل الإعلانات التي تأتيك يومياً على مدى شهر فإن رصيدك سيزيد بمقدار 30 دولارا شهرياً حيث أن الإعلان الواحد مكافأته عشرة سنتات ... 10 سنت * 10 إعلانات في اليوم = 100 سنت يومياً ... ، 100 سنت * 30 يوم = 30$ دولارا شهرياً ...
ولكن ماذا لو كنت سببا في تسجيل 10 أشخاص فاضرب 30 دولار في 10 يساوي 300 دولارا شهرياً ..!
العزيمة العزيمة

ولا تتهاون فكل ماعليك هو ضغطة ماوس وتنشر الرسالة هذه لأصدقائك حتى تتم قراءتها

بصراحة أنا كنت مش مصدقة أي شيء في الأول عن إمكانية تحقيق ربح شهري بواسطة موقع بالإنترنت ، وقلت في نفسي أجرب لأننا الان في وقت زادت فية تكاليف الحياة اليومية .. وكل ما زاد عدد الاعضاء الذين سجلوا تحت اسمك كل ما زاد ربحك وحقق مثلما سمعت عن احد الاصدقاء لي بالجامعة حيث أكد أنه حقق دخل شهري يفوق الـ 400 دولار وله في هذا المنوال ثلاثة شهور ، وبالفعل تأكدت أنه يحصل على ربح يتجاوز في بعض الأحيان إلى 550 دولارا شهريا ..



الموضوع الثاني


فهو يقدم حوالي نصف دولار عن الساعة التي تكون فيها نافذة الموقع مفتوحة وذلك دون الحاجة الى الشراء أو الإشتراك في أي شيء, أي نصف دولار لفتح النافذة فقط ... وهذا الكلام صدق وليس كذبا.
أما لو قمت بالشراء أو الإشتراك في أحد الإعلانات التي تظهر أمامك فانك ستحصل على معدل مكسب يصل الى حوالي ثلاثة أرباع دولارا في الساعة, ولكنك لن تحتاج لهذا ف حوالي نصف دولار في الساعة هو مبلغ ممتاز .... تذكر القناعة كنز لا يفنى .


الآن يمكنك أنت أيضا أن تشترك فى هذا الموقع الرائع الذى يعطيك الفرصه لإستثمار وقتك الذى تقضيه على الإنترنت و تحصل على دخل شهرى يمكن أن يصل إلى 500 دولار و أكثر على حسب الوقت الذى تقضيه على الإنترنت مقابل أن تفتح صفحة خاصةبالموقع يستخدمها فى عرض الإعلانات و يمكنك أن تتركها مفتوحة و تتابع تصفحك العادى للإنترنت .
و هذا الموقع يعتبر أحسن المواقع التى تقدم المبالغ مالية فهو يعطيك عن كل ساعه مبلغ 0.45 دولار و بعد ان تقضى 100 ساعه يزيد المبلغ إلى 0.50 دولار لكل ساعة و يمكن أن يصل إلى 0.75 دولار للساعه.
ويتم الدفع فى منتصف كل شهر من خلال ثلاث طرق :
1- شيك يوصلك لحد عنوانك الذى سجلته عند ملء البيانات .
2- على اشتراكك في موقع E-gold .
3- على اشتراكك في موقع Pay pal .
لضمان وصول المال يفضل ذلك عن اول طريقه الاشتراك في ذلك الموقع لانه يستعمل في الدول العربيه
4- على اشتراكك في موقع stormpay . ويفضل ذلك الموقع لانه مجاني واسرع في نقل المال عبرشيك او حواله بنكيه للاشترك فيه من هذا اللينك

http://www.stormpay.com/?2915795

للإشتراك فى الموقع من الرابط التالى :
التسجيل من هنا

وبعد ذلك سوف تفتح صفحة الموقع, اضغط على لينك
sign up
فى يسار الصفحه, للتسجيل ثم إختار:

user**** و password

و ادخل بياناتك. ثم إضغط على:
.sign me up

ستفتح صفحه جديدة إملأ الخانات الفارغه و إحرص على كتابة العنوان صحيحا لأنه العنوان الذى سيصلك عليه الشيكات . الموضوع حقيقي وليس فيه أي خدعة .


بعد إتمام عملية التسجيل ادخل على القسم المسمى :
"Earn Money" في يسار الصفحة.

ثم اضغط على اللينك (عبارة "Click here to start the Surf Junky browser!")

وهنا سوف تفتح صفحة جديدة من صفحات المتصفح (انترنت اكسبلورر مثلا) وسوف تقوم بعرض اعلانات تتغير كل 30ثانية, وليس عليك الا اهمالها وفعل ماتريد ولكن فقط اتركها مفتوحة لكي يستمر عداد الدولارات في العمل.


ملحوظة هامة جدا :
الإعلانات التي تظهر في الموقع ليس بها أي محتوى مخل بالآداب العامة, وكذلك تستطيع من الخيارات الخاصة بحسابك ان تختار مجالات اهتماماتك لكي تلائمك هذه الإعلانات, فمثلا يمكنك إختيار الإعلانات التي تتعلق بالكمبيوتر والإنترنت أو الصحة والرشاقة أو الهدايا أو هذه وهذه إلخ ........ حسب ما تفضل وبهذا تضمن 100% انمحتويات الإعلانات مناسبة لك تمام, وكما ذكرت من قبل فان هذا الموقع من المواقع المحترمة والمشهور عالميا في هذا المجال, وبالتالي فهو لن يضيع سمعته لعرض شيء مخل. فلا تقلق بهذا الشأن.



وبعد ذلك يمكنك متابعة الأموال التي كسبتها بسهولة كل فترة عن طريق الدخول على اللينك الموجود على يسار صفحة الموقع والمسمى Statistics, وسوف تتأكد بنفسك من انك فعلا تكسب أموالا كثيرة في وقت قليل دون الحاجة لفعل شيء على الإطلاق.


للإشتراك :
http://www.surfjunky.com/?r=james55541

يرجى نشر هذه الرسالة لجميع الأصدقاء والمجموعات البريدية


ولاحظ انك عندما تقوم بنشر هذه الرسالة سوف يقوم الموقع بإحتساب نقاط مجانية لك من إشتراك الآخرين .

أي انك تستطيع أيضا تجميع أموال دون فتح الإنترنت أصلا وذلك بإرسال هذه الرسالة لأصدقاءك وجعلهم يشتركوا عن طريق اللينك الموجود هنا في الرسالة .

ولكن يجب ان تشترك انت أولا عن طريق هذا اللينك لكي تستطيع بعد ذلك تجميع النقاط من إشتراك أصدقاءك
وهكذا عندما يستلم أصدقائك هذه الرسالة ويقوموا بنشرها يقوم الموقع بإحتساب نقاط لهم من اشتراك أصحابهم وكذلك يقوم بإحتساب نقاط مجانية لك انت أيضا
أي ان قاعدة إحتساب النقاط وجمع الدولارات ينطبق عليها ما يسمى ب "هرم الثروة" أو "هرم الفلوس"
حيث تحصل انت على 5% من مكاسب أصدقاءك وتحصل على 3% من مكاسب من يشترك عن طريق أصدقاءك وتحصل على 1% عن طريق من يشترك من أصدقاء أصدقاءك
دون ان ينقص ذلك من مكاسبهم شيء
وهو ما قد يجعلك مليونير بمعنى الكلمة في فترة قصيرة وحتى اذا لم تستخدم الموقع أساسا وذلك عن طريق نشر هذه الرسالة فقط مع لينك الإشتراك
وكل ما يشترك أحد عن طريق هذا اللينك تحصل انت على نسبتك من استخدامه للموقع

تخيل معى:
اذا قمت بارسال هذه الرسالة الى 10 أصدقاء ثم قام كل واحد منهم بارسالها الى 10 من أصدقائهم ثم قام كل من استلم الرسالة بارسالها الى 10آخرين
يصبح العدد 1000 !!
فلو حصل كل منهم على 25 دولار في اسبوع واحد تحصل انت على ما لا يقل عن 1250 دولار على الأقل وذلك في أسبوع واحد فقط !! وعن طريق ارسال هذه الرسالة الى 10 أصدقاء فقط !!


ماذا لو قمت بارسالها الى 100 أو 1000شخص أو أكثر من ذلك ؟؟؟ وهذا سهل جدا عن طريق نشر هذه الرسالة في المنتديات ومواقع الدردشة و المجموعات البريدية التي يصل أعضاء كل واحدة منها الى أكثر من 1000 عضو وهي منتشرة بالملايين على الأنترنت ومعظمها تستطيع الإشترك فيه مجانا وبعد ذلك تقوم بارسال الرسالة لهم .
المهم ألا تنسى ان تشترك انت أولا عن طريق هذا اللينك:
http://www.surfjunky.com/?r=james55541

حتى تبدأ تجميع الأموال ممن يشترك بعدك, وبعد ذلك ترسل الرسالة الى جميع أصدقاءك


قم بنسخه وارساله الى جميع الأصدقاء لكي يشتركوا عن طريقه