شركة إتقان لحلول الأعمال تقدم :
أجهزة الحضور والانصراف بالبصمة موديل ID Watcher
**هذة تجربة بسيطة أثبتت كفاءة عالية فانتقلت إلى الأفاق العالية واصحبنا من الشركات المتخصصة في مجال تسجيل الوقت عبر البصمات الأصابع
**فأنتجت نوع يعمل بالبصمة & والباص ورد & الكروت الذي يعمل بتسجيل الوقت بالمسة إصبع .
**فالماسح الضوئي يعمل على التحقق من البصمات في اقل من ثانيتين مما يجعل نظامنا يمتاز بالسهولة والسرعة في الشركات التي تحتاج إلى السرعة في العميل.
**فهذه الماكينات بمواصفات ذات جودة عالية وبمواصفات فنية عالية الجودة تتحمل ظروف الجو وعوامل التعرية .
**ولكي يكتمل النظام ويصبح من احد علامات هذا العصر تم تصنيع مع الماكينة برنامج TCMS V2 للمشاهدة عمليات الحضور والانصراف بصورة مباشرة و تفعيل الورديات و توليد التقارير المفيدة التي تتناول كل ما يخص عملية الحضور والانصراف وللتميز ألحقنا بهذا البرنامج نظام حساب أجور عمال مما أصبح هذا البرنامج من أهم البرامج التي تعمل على تنمية الموارد البشرية.
**يستفاد من هذا النظام صاحب العمل والموظف شئون العاملين والحسابات وذلك لما توفر من العمليات الحسابية المعقدة ولما توفرة من تسيب وإهمال الموظفين وتدخل رجال الأمن للسماح للموظف بالخروج مبكرا.
**فنظام التقييد بالوقت وعدم الهروب يساعد على سير العمل بطريقة منظمة ومثالية.
**فيعمل البرنامج على تصدير الكثير من البيانات على إشكال مختلفة منها PDF/Excel/word/text/html/jpeg
**مما اعطنا الانفراد في هذا المجال فوداعاً للبرامج المصنعة التي تعمل لشهر فقط.
**يعمل البرنامج بقاعد بيانات FoxPro التي تعد من أقوى قاعدة البيانات التي تعمل على حفظ البيانات على شكل ملف مضغوط يومياً فوداعاً من القلق من تغيير computer كما انه يعمل على حفظ البيانات بصورة يومية الياً.
**يعمل الماسح الضوئي مع البصمات الرديئة التي تعمل في البيئات ألمناخيه الصعبة مثل بيئات تصنيع التسليح فتم ضبط الماسح بالتحكم اليدوي في تقليل وتزويد حساسية القارئ حسب مناخ العمل فوداعاً من تحجج الموظف بأن ليس له بصمات .
**وللخوف من انقطاع الكهرباء تم تزويد بالجهاز ميمورى داخلي ويضاف جهاز أخر يعمل كأنة بطارية جافة تعمل عند انقطاع الكهرباء لمدة 6 ساعات متواصلة.
**كما يعمل البرنامج باختصاصات أمنية فريدة من نوعها فهناك user administrator الذى يتحكم بكل شىء في السوفت وير و user الذي له خاصية طباعة التقارير فقط.
**فلذلك يمكن قراءة البرنامج من اى جهاز كومبيوتر في المنطقة بدون تغير اى بيانات وذلك عن طريق الشير
للماكينة كافة طرق التوصيل RS485/RS232/TCPIP.
**تحتوى الماكينة على ذاكرة 50.000 ألف حركة.
** أنظمة الحضور و الانصراف:
م/ احمد فرغلي
ت/ 01020985559