افضل مسلسلات شهر رمضان 2013




بدأت التحضيرات الخاصّة بالدراما الرمضانيّة لهذا العام باكراً. وينفرد "سيدتي نت" بنشر أسماء بطلات مسلسلات رمضان 2013 وأعمالهنّ قبل الدخول إلى التصوير الذي سينطلق في منتصف فبراير الحالي، ويستمرّ حتّى بداية مارس.
جومانا مراد تعاقدت على مسلسل "الصندوق الأسود" بشكل نهائيّ، فيما تطلّ غادة عبد الرازق في مسلسل "حكاية حياة". أمّا صبا مبارك فهي نجمة لمسلسل "سلامات ياخال"، فيما استقرّت زينة على مسلسل "رغم الفراق"، واعتذرت للمؤلف وحيد حامد عن بطولة مسلسل "بدون ذكر أسماء"، لتقوم بالبطولة روبي بدلاً منها، وليكون طريق عودتها إلى التلفزيون من جديد.
أمّا الممثلة شيرين فتعود للدراما، بعد غياب، لتقوم بدور البطولة أمام عادل إمام، في مسلسل "العرّاف"، فيما اختار عمرو سعد المذيعة ريهام سعيد لتقوم بدور البطولة النسائيّة، في مسلسل "بشر مثلكم" الذي يُعتبر أول بطولة لريهام سعيد.
من جهتها، تقوم "بسمة" بدور البطولة في مسلسل "الداعية"، أمام هاني سلامة، فيما يتحقق حضور غادة عادل في مسلسلسل "أم علي"، بينما تخفي مي عزّ الدين اسم مسلسها الجديد الذي يؤهّلها لدخول المنافسة مع ليلى علويّ، برغم توقيعها على بطولة مسلسل.
يسرا ـ من جهتها ـ تدخل السوق الرمضانيّة بمسلسل من تأليف تامر حبيب. وتدخل سيرين عبد النور الستديو في مارس، لتصوير مسلسل "رحلة الموت والحياة" المؤلّف من 30 حلقة؛ من كتابة ريم حنا، وإنتاج "سامة برودكشن" للمنتج الراحل أديب خير، فيما مخرجه هو الليث حجو. وسيعرض العمل في شهر رمضان القادم.
وتقوم نسرين إمام ببطولة مسلسل "مزاج الخير" في شراكة مع مصطفى شعبان، فيما تشترك منّة شلبي وكندة علوش ورانيا يوسف في "نيران صديقة"، خ ومعها