توقعات برج الميزان عام 2014 ، توقعات الابراج 2014 ، توقعات ماغى فرح لعام2014

توقعات برج الميزان عام 2014 ، توقعات الابراج 2014 ، توقعات ماغى فرح لعام2014

توقعات برج الميزان لعام 2014

نتمنى للجميع حظ سعيد


برج الميزان:
سنة عادية نسبيا بالنسبة لمولود برج الميزان ؛ تتأثر بكواكب المريخ والزهرة وتعمل على رسوخ وثبات الظروف المحيطة به في الامور التي تخص المنزل والعمل.

- على صعيد العلاقات والعاطفة:
سيكون نقص وتشوش الاتصالات لمولود الميزان مع من حوله بالمنزل الفترة الماضية هو ذاته ما سيكون ميزة تلعب لصالحه العام الجديد. ولن يكون الربع الاول من العام جيدا لمولود برج الميزان، فيجب عليه تجنب اي تشوش يتخلل علاقاته مع الاخرين، واي خلاف قد ينشب بينه وبين شريك حياته. يجب عليه ان يتعامل بحكمة تجاه مشاعر الاخرين وان يتخللها بشيء من السلاسة والحنكة وان يرى الامور من جميع جوانبها قبل الحكم عليها. ستتحسن العلاقات كثيرا بالنسبة لمولود الميزان خلال الربعين الاخيرين من العام وخصوصا على الصعيد العائلي.


- على صعيد المهنة والمال:
من المعلوم الذي لا ينكره احد ان مولود برج الميزان يحب العمل الشاق ويقوم بتكريس وقته من اجل اتمام ما عليه من التزامات. سيظل اصدقاء مولود الميزان وزملاؤه بالعمل يقدرون جهوده الثمينة كما ظلوا يفعلون في الماضي تماما فهو محل تقدير ممن حوله دائما بخصوص العمل على الرغم من اعجاب من حول مولود الميزان به في العمل وتقديره، الا ان مواليد برج الميزان سيواجهون العديد من العقبا ت والاحباطات والفشل عام 2014
لا تستسلم لهذه العقبات والاحباطات وحاول ان تنقب عن الدوافع الايجابية بداخلك التي تدفعك قدما للامام بدلا من التفكير السلبي والذي بالتاكيد لن يعود عليك باي نفع. ستحصد مكاسب مادية ايها الميزان في الربع الاخير من العام. اما بالنسبة لمولود الميزان الذي يدرس او يقوم بدراسات معينة عام 2014، فان الربعين الاولين من العام مناسبين تماما لهذا المجال ولانجاز ما يصبو اليه وايضا الشهر الاخير من العام.

- على صعيد الوضع الصحي:
الوضع الصحي لمولود الميزان على مدار العام جيدة، ما عدا بعض المشاكل الصحية التي ستنتابه خلال الاشهر الاخيرة من العام ولكنها ستمر على خير