توقعات برج الحوت لسنة 2014 , حظ برج الحوت لعام 2014 , تنبؤات برج الحوت2014


توقعات برج الحوت لسنة 2014 , حظ برج الحوت لعام 2014 , تنبؤات برج الحوت2014 , توقعات برج الحوت مع ماغي فرح 2014 , ميشال حايك 2014



2014 ليست سلبية أبدًا. إنها سنة إبداع وانفراجات على عدّة أصعدة قد تحمل ظروفًا شخصية وعائلية إيجابية. يجب توظيف تلك الظروف للمّ الشمل وتعزيز الألفة لكنها في الوقت نفسه تسلّط الأضواء على قدرتك على لعب دور الأهل أو المسؤول، نظرًا لثقل بعض الواجبات بين الحين والآخر. هنالك أرباح وهنالك شهرة إذا كنت طالبها. هناك احتفال بحدث شخصي.
مهنيًّا وماليًّا: لا يزال أورانوس يتنقّل في بيت المال وزحل في بيت المصارف والمؤسسات الكبيرة. سوف ترتاح من الضغوط المالية إبتداء من 5 تشرين الأول. لا تجازف بأموالك ولا تتورّط في توظيفات مالية. احم مصالحك المهنية. حاذر من مصاريف قانونية.
صحيًّا: كسوف الشمس في 20 أيار مايو سيسلّط الأضواء على متطلبات صحية ضاغطة ورعاية، وعكة صحية تصيب أحد أفراد العائلة. في شهر آب ستظهر تطوّرات وأحداث من خارج جدول أعمالك تتعلّق بالوضع الصحي، لذلك سيقوم مولود الحوت باستشارة طبيب أو قد تظهر مشكلة عن أحد المعاونين، فيضطر لمعالجتها دون تلكؤ.
عاطفيًّا: أيضًا كسوف الشمس قد يأتي برغبة في الزواج.. في الشهر الأول من عام 2014. قد يساهم وجود كوكب زهرة في برج الحوت في جلب الحظوظ العاطفية في إيجاد الحلول للخلافات بين العشاق. مصالحات وتلاقٍ إذا كانت العلاقة فاترة أو مهدّدة بالانفصال . كن متسامحًا مع الحبيب