توقعات برج الدلو لسنة 2014 , حظ برج الدلو لعام 2014 , تنبؤات برج الدلو2014


تعدك السنة بالمزيد من النجاحات والإنجازات إذا كنت جاهزًا. خصوصًا بوجود المشتري برج الحظ في موقع مناسب لبرجك. 2014 ستكون مهمة بالنسبة إلى مواليد الدلو لأنها تقدّم لهم فرصة للتقدّم. هناك دعوة مفتوحة لاتخاذ خطوات كبيرة، لا سيما على الصعيد الشخصي.
مهنيًّا وماليًّا: بلوتو لا يزال يتنقل في برج الجدي، أي بيت المال بالنسبة إلى برج الدلو، ولا يزال يجلب الأحداث المهمة لصنع شهرتك التي تدرّ عليك المال. قد يكون مصدر ربحك يتعلّق بالخارج، السفر أو المؤسسات الصحية أو النفطية أو الفنية! كن عند حسن الظن وربما يكافئك الحظ بموقع أفضل وفرصة ثمينة مهنيًّا.
صحيًّا: ستمرّ بفترات من التسويات والتنازلات المالية كما ستكثر عليك الحسابات وإعادة دراسة الملفات المالية ومواجهة الأخطاء وتحمّل التكاليف والأثمان. قد يحمل الشهر الأول من عام 2014 بالنسبة إلى مواليد الدلو طارئًا صحيًّا.
عاطفيًّا: ابتداء من 12 حزيران يونيو يتنقّل جوبيتر في برج الجوزاء ولسنة كاملة. هو بيت الأولاد والحب والحظ بالنسبة إلى برجك، لذلك لن تبقى وحيدًا أيها الدلو، فقد تجد الحب إذا كانت حياتك فارغة. قد تفرح بطفل أو لنجاح ولد من أولادك في حال كنت متزوجًا