توقعات برج العقرب لسنة 2014 , حظ برج العقرب لعام 2014 , تنبؤات برج العقرب2014


توقعات برج العقرب لسنة 2014 , حظ برج العقرب لعام 2014 , تنبؤات برج العقرب2014 , توقعات برج العقرب 2014, توقعات ماغي فرح 2014








من أهم السنين لمواليد العقرب ولعدة أسباب فلكية رئيسية أهمها كسوف الشمس في برج العقرب بتاريخ 13 تشرين الثاني ووصول كوكب زحل إلى برجك. لحسن الحظ سيجلب جوبيتر بعض الانفراجات في النصف الأول من العام. سنة صعبة لكنها تبدأ بشكل جيد وباستطاعتك تعزيز المواقع والروابط وإيجاد الحلول قبل وصول زحل إلى برجك.
مهنيًّا وماليًّا: إذا كنت موظفًا قد تحصل على فرصة عمل أفضل أو ربما على فرصة عمل جانبي يخفف عليك الضغط المالي. أما إذا كنت تعمل عملاً حرًّا، فعلى الأرجح هناك ازدهار ملموس خلال الفترة الأولى من العام. ابتداء من 12 حزيران يونيو تتغيّر الصورة نوعًا ما، ولكنك ستبقى محط الأنظار لحصد المكاسب خصوصًا لمواليد تشرين الثاني.
صحيًّا: قد يسبّب زحل تراجعًا صحيًّا، لكن كن حذرًا أيها العقرب. لا تهمل أيّ وضع متقلّب، بل هذه هي السنة الأفضل للاهتمام بالصحة. استشر طبيبك إذا شئت، إذ يجب أن تكون في أحسن حالتك الجسدية.
عاطفيًّا: تنقّل المشتري في برج الثور سيوفّر لك الحظوظ القوية وستكون لصالحك حتى 11 حزيران يونيو، وتوقع الارتباط والزواج. أما نبتون في برج الحوت فيجلب لك علاقة مع شخص يعمل في مؤسسة صحية. قد تختلط بوجوه جديدة ومثيرة للاهتمام وتشعر بسعادة وارتياح.