توقعات برج العذراء لسنة 2014 , حظ برج العذراء لعام 2014 , تنبؤات برج العذراء2014


توقعات برج العذراء لسنة 2014 , حظ برج العذراء لعام 2014 , تنبؤات برج العذراء2014 , ماغي فرح 2014 , ميشال حايك برج العدراء 2014



برج العذراء:
عام 2014 هو عام الانجازات والاستمتاع والوعود المحققة ايها العذراء، حيث ستتمتع براحة البال والرضا والانفراجات على جميع الاصعدة.
- على صعيد العلاقات والعاطفة:
مولود برج العذراء يتميز بدقته وحفاظه على مواعيده والتزامه، على الرغم من اتصافه بالشك في الاخرين وهذا ولا شك احد عيوبه التي يتصف بها والتي يجب ان يتخلى عنها هذا العام. ايضا يجب عليه ان يلاحظ الاشارات التي ستأتيه هذا العام والتي ستكون مؤشرات على شقاقات داخلية في المنزل وتؤثر على حياته العائلية. ايضا في العمل والامور المالية يجب عليه ان يكون دائما متيقظا لما سوف يحدث ويعمل على حل المشكلات اول باول تجنبا لتفاقمها.

- على صعيد المهنة والمال:
على مواليد برج العذراء ان يقوموا باعداد وتجهيز انفسهم من اجل العديد من التغيرات والتحولات ف? مجال العمل والتي ستصاحبها ضغوطات عديدة تكون ملازمة لها. ستتضائل فرص التقدم والتحسن والترقي في العمل بالنسبة لمولود العذراء خلال النصف الاول من العام. انصح مولود العذراء في هذا الشأن بان يتمسك بما عهد عليه من التصرف بحكمة ؛ وان يتجنب اتخاذ اي قرارات متعجلة بدون التفكير اولا في النتائج المترتبة عليها





عام 2014 من افضل الاعوام التي تناسب مولود العذراء في المجال الدراسي. الامور المالية لدى مولود العذراء ليست على ما يرام خلال اول ربعين من السنة، بينما الامور مرشحة للتحسن في باقي العام.
شهري: نوفمبر وديسمبر من افضل الشهور لمولود العذراء على صعيد العلاقات المالية وتتيح له الحصول على المزيد من المال.

- على صعيد الوضع الصحي:
الوضع الصحي لمولود العذراء على مدار عام 2014 جيد نسبيا ولا مشاكل تلوح في الافق حتى شهري مايو ويونيو اما بعد شهر يوليو: فقد يعاني من بعض المشاكل التي تتعلق بالدورة الدموية و الجهاز العصبي، فحاول ان تتخلى عن الضغوط خلال هذه الفترة.