http://i55.tinypic.com/2rom595.jpg

طبعاً هذه اللعبة حصرية على جهاز Wii ولكن باستخدام المحاكي المرفق معه يمكن للاعضاء المنتدى استمتاع بهذه اللعبة على جهاز الحاسوب بسرعة عالية دون اي مشاكل. اللعبة جميلة تعد من اشهر العاب و حققت شهرة كبيرة على العديد من اجهزة نيتندو.




تفاصيل اكثر عن اللعبة.

تاريخ اصدار اللعبة: November 15, 2009

سعر اللعبة: $49.99

اللعبة متوفرة على: اللعبة حصرية على جهاز Wii و لكن باستخدام المحاكي المرفق مع اللعبة يمكن تشغيلها بسرعة كاملة دون اي مشاكل.

النوع: مغامرات/ قفز

الناشر: Nintendo

المطور: Nintendo EAD Tokyo

عدد لاعبين عبر شبكة المحلية: 4




قصة اللعبة و معلومات اخرى عنها


تعتمد هذه اللعبة على اسلوب خاص التي اشتهرت بها اجزاء مايرو حيث بامكان لاعبين ابحار في مراحل اللعبة المبعنية على محرك ثنائي الابعاد. وايضاً يمكن استدعاء ثلاثة اشخاص للعب معاً. اللعبة توفر السهولة في التحكم وايضاً الجرافيكس الرائع باضافة الى اصوات الجميلة. اللعبة بكل بساطة مكملة للاجزاء المايرو الشهيرة بمراحل جديدة واضافات اخرى كثيرة. على لاعبين قيادة مايرو, و رفيقه, لويجي الى مهمات عديدة لمواجهة الاعداء و انقاد الاميرة "بيج" من قبضة الوحش "بوزر". يمكن لاعبين استخدام الزهور لزيادة القوة وايضاً تم اضافة زهرة جديدة التي تعطي ميزة رائعة لمايرو وهي قذف مكعبات الثلج. اللعبة مشوقة للغاية وايضاً تم تجربتها على حاسوب و هي تعمل بسرعة كاملة خالية من جميع مشاكل.

و سيرفير: Mediafire